أوضاع الجنس من الخلف لإضفاء الإثارة على حياتك الجنسية

March 2024

Uncategorized

Comments Off on أوضاع الجنس من الخلف لإضفاء الإثارة على حياتك الجنسية




ومع ذلك، يمكن أن يؤثر الرحم المائل على نوع أوضاع الجماع التي تفضلها المرأة. إذا كنت ترغب في القيام بدور أكثر نشاطًا، يمكنك تحريك وهز وركيك لتشجيع شريكك على التدخل. نظرًا لأن يديك وقدميك مدعومتان بالسرير أو الأرضية، يمكنك البقاء في هذه الوضعية لفترة من الوقت دون تعب.



هذا الوضع مثالي للقاءات العفوية والسريعة ويمكن القيام به بسهولة في أي مكان تقريبًا. يمكن للمانح أيضًا أن يلف ذراعيه حول خصر المتلقي، مما يحفز البظر أو يداعب الثديين لمزيد من المتعة. في بعض الأحيان، كل ما يتطلبه الأمر هو وضع جديد تمامًا لبدء الحفلة وإعادة إشعال بعض المحادثات المهمة حول ما هو الأفضل في هذا الفعل. (وتذكر أنه لا بأس إذا تغيرت هذه الأشياء أو إذا كنت ترغب فقط في اختبار شيء ما!) وبالحديث عن الضرب، يمكنك رمي أحد هذه الأشياء بشكل جيد أيضًا، إذا كان هذا هو ما أنت فيه. هناك احتمال بنسبة واحد من كل ثلاثة تقريبًا أن يكون لدى المرأة رحم مائل أو خارج عن السيطرة قليلاً. تقضي معظم النساء حياتهن بأكملها غير مدركات أن لديهن رحمًا مقلوبًا.

أضف اللعب الشرجي إلى المعادلة



الجنس أو الألعاب الجنسية التي تصل إلى منطقة G يمكن أن تبدو مذهلة بالنسبة لبعض الأشخاص وليست رائعة (أو لا شيء على الإطلاق) بالنسبة للآخرين، لذلك إذا كان هذا شيئًا تريد استكشافه، يوصي سويتزر بأخذ الأمور ببطء. تشرح قائلة: “على الرغم من أنها يمكن أن تشعر بالمتعة مع التحفيز القوي أو المكثف، للحصول على أفضل تجربة، يجب التعامل مع هذه المنطقة ببطء ولطف وزيادة شدتها تدريجيًا”. وإذا لم تشعري كثيرًا في نهاية الأمر، فلا بأس بذلك أيضًا – هناك العديد من الطرق لممارسة الجنس الساخن التي لا تركز على النقطة G. هناك عدد قليل من الأوضاع الجنسية التي تكون متعددة الاستخدامات وممتعة لكلا الطرفين مثل أسلوب هزلي. يمكن أن يكون مرحًا وخشنًا أو حسيًا وحميميًا، كل ذلك حسب الزاوية. بالنسبة للشخص المتلقي، فإن أسلوب هزلي في وضع مثالي لتحفيز جميع المناطق الرئيسية المثيرة للشهوة الجنسية، بينما يستفيد “المانح” من الاختراق العميق والرؤية غير المقيدة.

  • بالإضافة إلى ذلك، فإن الاختراق العميق يجعل جسديكما قريبين من بعضهما البعض، وهذا يمكن أن يجعلك تشعر بمزيد من الارتباط العاطفي أيضًا.
  • نحن هنا لتبديد بعض الخرافات السائدة حول حجم القضيب ونمنحك أفضل الأوضاع الجنسية لأي حجم أو شكل للقضيب.
  • يوفر أسلوب هزلي وصولاً سهلاً إلى البظر باليد أو عن طريق لعبة جنسية ويمكن أن يساعد أيضًا في تحفيز النقطة G – التي تقع على عمق حوالي بوصتين على الجدار المهبلي الأمامي – والنقطة A، التي تكون أعلى قليلاً.
  • في حين أن التبشير “الفانيليا” هو أحد العناصر الأساسية التي يلجأ إليها معظم الناس، إلا أن الأسلوب الهزلي هو أحد أكثر الأمور استقطابًا، وهو وضع قد تنجذب إليه أو تجده غير مريح على الإطلاق.
  • وتقول: “الجنس الفموي، والجنس اليدوي، والجنس بالألعاب كلها خيارات متاحة لك”.


ليس من غير المعتاد أن تفضل المرأة ذات الرحم المائل أوضاع الجماع حيث تكون وجهاً لوجه مع شريكها بدلاً من الدخول الخلفي الذي قد يكون مؤلماً بسبب الطريقة التي يشير بها الرحم. لذا فإن الوضعية التبشيرية أو وضعية المرأة في الأعلى التي تواجه الأمام قد تكون المفضلة لديها، على عكس وضعية الدخول الخلفي أو وضعية راعية البقر في الخلف. إذا كنت قد شاهدت زوجًا من الكلاب يتزاوج، فسوف تحصل على جوهر هذا الوضع الجنسي الشائع. تشرح مارجو قائلة: “الأسلوب هزلي هو عندما يكون الشخص المتلقي على أطرافه الأربعة بينما يخترقه شريكه من الخلف”. للحصول على المزيد من المغامرة في أسلوب الكلاب، جرب النسخة الدائمة. في هذا الوضع، يقف كلا الشريكين، حيث ينحني المتلقي عند الخصر ويدخل المعطي من الخلف.

المخدرات



جرب Ohnut، وهو حاجز قابل للضغط مصمم ليتم تعديله عندما يكون الاختراق عميقًا جدًا دون التضحية بالإحساس لك أو لشريكك. يقول كيسي تانر، المعالج الجنسي المعتمد، إن الوضع، الذي يتضمن تقليديًا شريكًا واحدًا على أربع مع ركوع الآخر ويدخل الفرج أو فتحة الشرج من الخلف بقضيب أو أصابع أو حزام، هو المفضل لأولئك الذين يبحثون عن اختراق أعمق. تقوم الزاوية أيضًا بتدليك النقطة G عند الأشخاص الذين يعانون من الفرج والبروستاتا، أو النقطة P عند الأشخاص الذين لديهم قضيب. إذا لم تتمكن من وضع ساقيك بشكل مريح فوق رأسك، فحاول وضع وسادة أسفل وركيك، كما تقول جيس ميلينديز، معلمة الجنس في O.school، لموقع Health. في هذه الأثناء، يديك حرة للضغط على مؤخرة شريكك وتشجيعه على التعمق أكثر. تتيح لك ممارسة الجنس من الخلف تجربة مجموعة واسعة من نقاط الدخول والمواقف. كما أنه يوفر زاوية مثالية لتحفيز نقطة G المهبلية، ويتيح للمانح التحكم في عمق الاختراق.

  • نظرًا لأن يديك وقدميك مدعومتان بالسرير أو الأرضية، يمكنك البقاء في هذه الوضعية لفترة من الوقت دون تعب.
  • وبدلاً من ذلك، يمكن أن يؤدي استخدام حلقة القضيب الاهتزازية على القضيب أو الحزام إلى زيادة متعة الشريك مع الفرج من خلال تحفيز البظر أيضًا بجانب الإيلاج.
  • إن إضافة وسادة تحت بطنك أو ركبتيك يغير الارتفاع وقد يوفر بعض التحفيز الإضافي.
  • يقول سيغار: “يجد بعض الناس أن هزات الجماع في البقعة A تدوم لفترة أطول وتكون أكثر كثافة من هزات البظر أو هزات الجماع في البقعة G”.
  • لذا فإن الوضعية التبشيرية أو وضعية المرأة في الأعلى التي تواجه الأمام قد تكون المفضلة لديها، على عكس وضعية الدخول الخلفي أو وضعية راعية البقر في الخلف.
  • تشرح قائلة: “على الرغم من أنها يمكن أن تشعر بالمتعة مع التحفيز القوي أو المكثف، للحصول على أفضل تجربة، يجب التعامل مع هذه المنطقة ببطء ولطف وزيادة شدتها تدريجيًا”.


بالإضافة إلى ذلك، فإن الاختراق العميق يجعل جسديكما قريبين من بعضهما البعض، وهذا يمكن أن يجعلك تشعر بمزيد من الارتباط العاطفي أيضًا. في المرة القادمة عندما ترغب في ممارسة الجنس الذي يشعرك بالشبع حرفيًا، جرب هذه الوضعيات الممتعة للغاية والمعتمدة من قبل الخبراء. للحصول على أفضل ما في الجنس بأسلوب هزلي، عادة ما يكون الشخص الذي يتم اختراقه مستلقيًا على أطرافه الأربعة، ويضع ثقله على يديه وركبتيه، ويواجه بعيدًا عن المانح، مثل زوج من كلاب الصيد الغرامية. يقف الشخص المخترق أو يركع خلفه، بحيث يكون قضيبه أو لعبته الجنسية على نفس ارتفاع فتحة المهبل أو الشرج للمتلقي. يمكن للمقابس الشرجية أن تعزز تجربة أسلوبك الهزلي، كما يشير هودر شيب. “يمكن للشريك المانح أن يرتدي واحدة من أجل شعور أكثر بالامتلاء، وإذا كان لديه البروستاتا، فيمكنه ارتداء سدادة شرجية على شكل لتدليك البروستاتا مع كل دفعة”، كما تلاحظ. هناك أيضًا بعض الألعاب الجنسية التي تحد من طول العمود الذي يمكن استخدامه للإيلاج – مما يجعل الجنس أكثر راحة للمتلقي – بينما لا يزال يحاكي اختراقًا أعمق للمانح.
fetish fantasy door sex swing for couple



Our Partners