العطش أولاً! كيف تأخذ فخ العطش المثالي الذي تعرف أنك تريده!

March 2024

Uncategorized

Comments Off on العطش أولاً! كيف تأخذ فخ العطش المثالي الذي تعرف أنك تريده!




فخ العطش الجيد لا يكتمل بدون نظرة ثاقبة. تريد من كل من يرى الصورة أن يتخيل ويتخيل ويشعر بالضبط بما تشعر به عند التقاط الصورة. لا تخف من التجربة والتقاط بعض الصور لاكتشاف أفضل جوانبك والزوايا التي تناسبك أكثر. إذا كان شريكك من محبي مصائد العطش، فربما حان الوقت للجلوس والتحدث عما يجعلك تشعر به. وإذا كنت مذنبًا بذلك بنفسك، فربما يتعين عليك تغيير الموقف والتساؤل عما ستشعر به إذا كان شريكك يفعل ذلك بدلاً من ذلك. ليس سراً أن مارثا ستيوارت تعرف كيف تنشر أكبر عدد من الصور النارية. ولكن إذا كنت تريد الانتقال إلى المستوى التالي، فهذه النصائح ستجعل لقطاتك تستحق المشاركة!

Martha Stewart Posts Another Sexy ‘Thirst Trap’ Photo After Teasing She Might Before the End of Summer – PEOPLE

Martha Stewart Posts Another Sexy ‘Thirst Trap’ Photo After Teasing She Might Before the End of Summer.

Posted: Mon, 04 Sep 2023 07:00:00 GMT [source]



تشير بعض التعريفات إلى أن مصائد العطش تسعى بطبيعتها إلى جذب الانتباه أو أن الهدف هو تحفيز شرائح DM. هل تعرف النوع الذي لديهم في مصففي الشعر والذي يلفت نظرك ويثير الاشمئزاز؟ لا شيء من هذا. أحب صور الصباح الباكر، عندما لا تكون الشمس شديدة القسوة. أو في المساء، في الساعة الذهبية، عندما تكونين متألقة وتبدو جميلة للغاية. تعتبر صورة الساعة الذهبية فعالة بشكل خاص إذا كنت في عطلة وقمت بحمامات الشمس قليلاً. إذا كنت تعيش تحت صخرة وكان مصطلح مصيدة العطش يتركك في حيرة من أمرك، فسنبدأ بالتعريف.

نقدم لكم مقشر الإبط الطبيعي ومزيل العرق للجسم



لا توجد طريقة أفضل للحفاظ على تعزيز الثقة بالنفس من خلال التقاط صورة متعطشة إذا كنت تشعر بنفسك. ومصائد العطش هي حقًا الهدية التي تستمر في العطاء. إنها مثالية لإرسالها إلى SO الخاص بك، أو النشر على “الجرام”، أو المشاركة على ملفك الشخصي في Gaydar، أو للاحتفاظ بها لنفسك فقط. هناك دائمًا خطر عندما تلتقط صورًا مبهجة لالتقاط بعض القطع والأشياء التي لم تكن تنوي أن يراها الأشخاص عن طريق الخطأ. لذا، إذا كان أحد أفراد أسرتك ينشر مصائد العطش بشكل منتظم، فادعمه وتحقق من وجود أي محتوى NSFW. أحب ذلك عندما أحصل على مصائد العطش من الناس وهم في المراحيض في العمل، أو في مكان عام حيث لا ينبغي أن يكونوا عاهرات.

  • ربما أكون قد قمت بعمل القليل من محتوى الفيديو أيضًا.
  • الصورة التي تكرهها في يوم من الأيام يمكن أن تكون بمثابة تعزيز كبير لثقتك بنفسك في اليوم التالي.
  • بعض أفضل مصائد العطش هي تلك التي تكون فيها عاريًا.
  • كادت ملكة العطش القاتلة في كوريا الجنوبية أن تحاصر هيونا، وكادت أن تحطم الإنترنت بهذه الصورة السيلفي المذهلة.
  • وبطبيعة الحال، لا يشعر الجميع بهذه الطريقة تجاه مصائد العطش.


لا يهمني إذا كان لديك ثمانية عبوات إذا كان لديك كولجيت في كل مكان. وبطبيعة الحال، لا يشعر الجميع بهذه الطريقة تجاه مصائد العطش. قد يرى البعض صورة لصديق يبدو رائعًا ويشعرون بالإلهام للعناية بأنفسهم بشكل أفضل. “قد تعكس الصور أفضل ما لديهم، أو على الأرجح، يقومون بتحرير الصور بعناية لعرض صورة معينة.” مارثا ستيوارت ليست غريبة على إحداث ضجة على Instagram.

المنشورات ذات الصلة



مصيدة العطش هي صورة مثيرة يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب بعض الانتباه نحوك. لا يتعين عليك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لتلتقطها في الصف كمصيدة للعطش. يعد إرسال واحد إلى SO أو إلى ملف تعريف المواعدة الخاص بك أمرًا صالحًا تمامًا. ولأنك لا ترتدي عمومًا الكثير من الملابس أثناء التقاط الصور، فهي طريقة رائعة لتوصيل رسالة مفادها أنك مثار جنسيًا.

  • هناك دائمًا خطر عندما تلتقط صورًا مبهجة لالتقاط بعض القطع والأشياء التي لم تكن تنوي أن يراها الأشخاص عن طريق الخطأ.
  • أنا متأكد من أنك رأيت ذلك أثناء النشر أيضًا.
  • إذا كانت لديك أزمة ثقة، فقد ينتهي بك الأمر إلى حذف مصائد العطش الكبيرة.
  • أخبرهم أنك سعيد لأنهم يستكشفون صورتهم ويحتضنون أجسادهم ولكن اسألهم عما إذا كانوا يفهمون مخاطر نشر هذا النوع من المحتوى عبر الإنترنت.
  • ربما ترغب في الاستفادة من توهج ما بعد الاستحمام بمنشفة موضوعة بشكل استراتيجي.


في بعض الأحيان يمكن أن تساعد الدعائم في هذه العملية. نوصي بدمج مرآة في لقطتك (انظر الممثلة المحلية Fiona Xie وهي تقف أمام المرآة، أعلاه) لأنه يمكنك الإبداع حقًا. اعتمادًا على وضعك، فإن التقاط صورة مع مرآة في الخلفية يمكن أن يساعدك أيضًا في إظهار المزيد من أسلوبك وأصولك. كل ما تحتاجه الآن هو رمز تعبيري خوخي وتعليق بسيط مثل “أشعر باللطف، لن أحذف… أبدًا”. لا تخطو إليّ بنفس الصورة التي ترسلها للفتيات منذ عام 2019. لا يمكنك نشر مصيدة العطش إلا مرات عديدة قبل أن تشعر وكأنها سيرة ذاتية كنت تحملها في جميع أنحاء المدينة. تثبت تندلر، الزوجة السابقة للممثل الكوميدي جون مولاني، أنه حتى الصور الأكثر عمقًا يمكن أن يكون لها جاذبية جنسية.
bridal gifts



Our Partners