كم عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجنس بالفعل؟

March 2024

Uncategorized

Comments Off on كم عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجنس بالفعل؟




أيضًا عند النساء، كان إنفاق الطاقة أقل بشكل ملحوظ في الجلسة الرابعة مقارنةً بالجلسة الأولى وفي الجلسة الثالثة مقارنةً بالجلسة الثانية (الشكل 2). يمكن أن تشير هذه النتائج إلى أن الرجال والنساء يقدمون أنماطًا مختلفة من إنفاق الطاقة أثناء النشاط الجنسي عبر الزمن. لقد قمنا أيضًا بحساب التكافؤ بالنسبة المئوية لنفقات الطاقة وكثافتها أثناء النشاط الجنسي مع إنفاق الطاقة في تمرين المشي. أظهرت النتائج أن إنفاق الطاقة المطلق والنسبي وكذلك شدته أثناء النشاط الجنسي يمثل ~38%، 47% و71% من إنفاق الطاقة (المطلق والنسبي) وشدة تمرين المشي، على التوالي. ويرد أيضًا في الجدول 1 نطاقات إنفاق الطاقة والكثافة ونفقات الطاقة المتصورة للنشاط الجنسي بالإضافة إلى تمرين المشي. تشير الدراسة الحالية إلى أن إنفاق الطاقة أثناء النشاط الجنسي يبدو أنه يبلغ حوالي 85 سعرة حرارية أو 3.6 سعرة حرارية / دقيقة ويبدو أنه يتم إجراؤه بكثافة معتدلة لدى الشباب الأصحاء من الرجال والنساء. تشير هذه النتائج إلى أنه من المحتمل اعتبار النشاط الجنسي، في بعض الأحيان، بمثابة تمرين مهم.



تقول الدراسة أن الرجل الذي يزن 154 رطلاً، عند 3 METs، سينفق حوالي 3.5 سعرة حرارية في الدقيقة (210 سعرة حرارية في الساعة) خلال جلسة التحفيز والنشوة الجنسية. لتحليلها، يحرق الرجال حوالي 4.2 سعرة حرارية في الدقيقة أثناء ممارسة الجنس وتحرق النساء ما متوسطه 3.1 سعرة حرارية. في حين أن الرقم قد لا يكون قابلاً للمقارنة بجلسة تمرين كاملة في صالة الألعاب الرياضية، إلا أنه يمكن مقارنته بالمشي لمدة 30 دقيقة. اعتبارًا من عام 2016، لا يزال واحدًا من أكثر أجهزة تتبع النشاط واللياقة البدنية شيوعًا، وواحدًا من أكثر الأجهزة فائدة! ليس الأمر كذلك، كما قال الباحثون الذين تمكنوا من العثور على دراسة واحدة فقط أزعجت محاولة قياس إنتاج الطاقة أثناء ممارسة الجنس. وكشفت تلك الدراسة، التي أجريت عام 1984، أن معظم جلسات الجنس تستمر حوالي ست دقائق، وفي ذلك الوقت يحرق المشاركون 20 سعرة حرارية فقط. ومع ذلك، خلال 30 دقيقة من ممارسة الجنس، حرق الرجال 101 سعرة حرارية والنساء 69، أي ما معدله 3.6 سعرة حرارية في الدقيقة.

ممارسة الجنس؟ وجدت الدراسة أن الانشغال يحرق السعرات الحرارية



ولكن بما أن أجسامنا تعوض عن السعرات الحرارية المحروقة أثناء التمرين، فمن المنطقي أن تمارس الجنس بقدر ما تريد ثم تحسب إنفاق الطاقة الإجمالي بناءً على التغيرات في وزنك. لقد قمنا بربط جدول بيانات هنا، في حالة رغبتك أنت وشريكك في ملئه معًا في السرير. تختلف الأدلة حول عدد السعرات الحرارية المحروقة أثناء ممارسة الجنس، ولكن التقدير الآمن هو 3 إلى 4 سعرات حرارية في الدقيقة. للجنس العديد من الفوائد الصحية الأخرى بخلاف حرق السعرات الحرارية، لكن لا تعتمد عليه في حصتك من النشاط البدني. لتحديد استهلاك الطاقة بالسعرات الحرارية (kcal) أثناء النشاط الجنسي لدى الأزواج الشباب الأصحاء في بيئتهم الطبيعية ومقارنتها بجلسة من تمارين التحمل.

How Many Calories Does Sex Burn – AskMen

How Many Calories Does Sex Burn.

Posted: Thu, 21 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



هذه الشدة معتدلة، حسبما أفاد الباحثون على الإنترنت في 24 أكتوبر في مجلة PLOS ONE ذات الوصول المفتوح. بمعنى آخر، يعتبر الجنس تمرينًا أفضل من المشي، ولكنه ليس بنفس جودة الركض. يشبه مستوى الإنفاق هذا المستوى الذي يتم تحقيقه عن طريق المشي بوتيرة معتدلة (حوالي 2.5 ميل في الساعة). لكن الدراسة تقول إن متوسط ​​نوبة النشاط الجنسي تستمر لمدة ست دقائق فقط. وهذا يعني أن الرجل في بداية الثلاثينيات وحتى منتصفها يمكن أن يحرق ما يقرب من 21 سعرة حرارية أثناء الجماع. يعتمد مقدار الحرق حقًا على وزنك، ونوع الجنس الذي تمارسه على وجه التحديد، ومدى نشاطك أثناء الجلسة، ومدة ممارستك لها، ومدى ارتفاع معدل ضربات القلب، والسعرات الحرارية التي تحرقها. يقول سيارديلو إنه في حالة راحة – مثل أي شكل آخر من أشكال التمارين الرياضية.

Healthwomen



تعمل التمارين الرياضية أيضًا على زيادة وعي الجسم، وهو ما تظهر الأبحاث أنه يمكن أن يزيد من الأحاسيس الجسدية. تلقي دراسة نشرت في مجلة PLOS ONE الضوء على عدد السعرات الحرارية التي يحرقها النشاط الجنسي المكثف. في حين أن النساء في المتوسط ​​يحرقن حوالي 69 سعرة حرارية في جلسة جنسية مدتها 25 دقيقة، فإن ذلك يترجم إلى ما يقرب من 100 سعرة حرارية للرجال.

  • ومع ذلك، فإن الوضعيات التي يتخذها الأشخاص، وكثافة جنسهم، ومدة النشاط يمكن أن تغير استهلاك الطاقة.
  • تشير الدراسة الحالية إلى أن إنفاق الطاقة أثناء النشاط الجنسي يبدو أنه يبلغ حوالي 85 كيلو كالوري أو 3.6 كيلو كالوري / دقيقة ويبدو أنه يتم إجراؤه بكثافة معتدلة (5.8 METS) لدى الشباب من الرجال والنساء الأصحاء.
  • سوف تصاب بالصدمة عندما تعلم أن Fitbits ليست دقيقة جدًا في حساب السعرات الحرارية المحروقة، وبقدر ما أستطيع أن أقول، لم يتم التحقق من صحتها لقياس النشاط البدني الذي يحدث أثناء ممارسة الجنس.
  • وكان متوسط ​​الشدة 6.0 ميتس لدى الرجال و5.6 ميتس لدى النساء، وهو ما يمثل شدة معتدلة.
  • في المتوسط، يكلف اللقاء الجنسي الرجال 101 سعرة حرارية، أو 4.2 سعرة حرارية في الدقيقة.


أكمل جميع المشاركين جلسة تمارين التحمل لمدة 30 دقيقة على جهاز المشي بكثافة معتدلة لمقارنة إنفاق السعرات الحرارية. وتشمل الإحصائيات الأخرى بحثًا أجرته جامعة مونتريال والذي كشف أنه في جلسة جنسية متوسطة، والتي تستمر حوالي 25 دقيقة، من المرجح أن يحرق الرجال سعرات حرارية أكثر من النساء. يقال إن الرجال يحرقون 100 سعرة حرارية، بينما تحرق النساء 69 سعرة حرارية فقط. في هذه الدراسة، تم تعريف النشاط الجنسي على أنه بداية المداعبة والجماع ونشوة الجماع مرة واحدة على الأقل من قبل الرجل أو المرأة وتنتهي حسب تقدير الزوجين.
is lube edible
obsessive lacey babydoll and string black
bullet vibration massager



Our Partners