ما هو الظلال في المواعدة ولماذا شبح الناس

April 2024

Uncategorized

Comments Off on ما هو الظلال في المواعدة ولماذا شبح الناس




قد يلجأ البادئ إلى تجنب المواجهة أو التوقف عن استثمار وقته عندما لا يكون مهتمًا بالعلاقة. لكن بحث LeFebvre يظهر أن أسبابًا مثل السلامة الشخصية والحفاظ على الصحة العقلية تلعب أيضًا دورًا في تحفيز الشبح على إنهاء التواصل معه. دائمًا ما يكون الانفصال أصعب خلال المرحلة المبكرة من العلاقة الرومانسية. من المدمر أن تكون شبحيًا خلال هذه المرحلة الرومانسية، ولكن هذا عادة ما يحدث عندما يحدث ذلك. أنت لا تعرف شريكك جيدًا ولا تزال في ضباب سعيد من المثالية. ومع ذلك، وبدون سابق إنذار، قد تتبدد آمالك في المستقبل بشكل مفاجئ وغير مفهوم.



على سبيل المثال، قد يعاني الشخص الذي يقوم بشبح الآخرين بشكل متكرر من عدم النضج العاطفي، أو لديه أنماط التعلق المتجنب، أو ربما يعاني من اضطراب في الشخصية غير مشخص (أي اضطراب الشخصية النرجسية). على الرغم من عدم وجود أبحاث مكثفة حتى الآن حول ظاهرة الظلال، إلا أن العديد من عملائي يتعاملون معها، خاصة في مجال المواعدة عبر الإنترنت. أنا أزعم أن الظلال يمكن، في مواقف معينة، اعتبارها مسيئة عاطفيًا لأنها نمط علائقي سلبي ولكنه عدواني يترك أولئك الذين “يعانون من الظلال” بمشاعر تدني احترام الذات والقلق والخيانة والأذى والارتباك. لقد أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المواعدة ثورة في الطريقة التي نقيم بها العلاقات مع الآخرين، حيث توفر إمكانية الوصول والمرونة التي غيرت أفكارنا حول الحفاظ على الاتصالات. على عكس العلاقات الأخرى، توفر المواعدة عبر الإنترنت منصة للتواصل مع الأشخاص خارج الشبكات الشخصية المباشرة، مما يقلل الشعور بالمسؤولية الاجتماعية ويجعل من السهل إنهاء التواصل مع شخص ما. إذا تواصل معك أحد الأشخاص ولم تعد مهتمًا به، فأخبره أنك قد غيرت رأيك.

اكتشف 8 أسباب للظلال وما يمكنك فعله حيالها



يُظهر الشبح أيضًا أنه لا يحترم مشاعرك ويفتقر إلى مهارات الاتصال وحل النزاعات الأساسية التي تجعل العلاقات ناجحة. بغض النظر عن مشاعرك، فكر فيما إذا كنت تريد حقًا إقامة علاقة مع هذا الشخص.

  • قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتغلب على الألم، ولكن مع القبول، يمكن للشخص الذي يتعرض للظل أن يمضي قدمًا.
  • إذا أنهى ذلك العلاقة، على الأقل لديك فهم لسبب عدم نجاحها وربما توافق على ذلك.
  • على الرغم من أن المصطلح يستخدم بشكل شائع للإشارة إلى العلاقات الرومانسية، والتي يتم بدء العديد منها الآن عبر الإنترنت، إلا أن الظلال يمكن أن تحدث في أي علاقة تقريبًا.
  • قد يكون المتلقي أفضل حالًا بدون هذا الشخص في حياته، ولكن أثناء المرور بألم انتهاء العلاقة، لا يشعر بسعادة غامرة بشكل خاص بشأن خروج هذا الشخص من حياته.
  • يقضي الضحايا الكثير من الوقت في التفكير فيما إذا كانوا قد قالوا أو فعلوا شيئًا يسبب الظلال، مما يؤدي إلى الشعور باللوم الذاتي أو المسؤولية.


الظلال غامضة بطبيعتها لأنه لا يوجد تفسير لسبب انتهاء العلاقة. بالنسبة للشخص الذي تعرض للظل، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاعر كبيرة من الرفض، والذنب، والحزن، والعار. ثانيًا، بدأ الأشباح عملية الظلال في ثلاث خطوات رئيسية. للبدء، اختاروا أنواع الاتصال التي كانوا سيقللونها مع مرور الوقت (على سبيل المثال، في تطبيقات المواعدة، ووسائل التواصل الاجتماعي، والهاتف، والرسائل النصية). بعد ذلك، قرروا إطارًا زمنيًا، إما قطع الأمور بسرعة أو بشكل تدريجي. أخيرًا، مع تقدم عملية الظلال، قرروا ما إذا كانوا سينهيون جميع جهات الاتصال نهائيًا أو يستأنفون التفاعل مع هذا الشريك.

الأغنية الصيفية التي تمثل الموسيقى التصويرية لحياتك العاطفية، بناءً على برجك



إذا أصررت على المعرفة وحصلت على رد مثل: “لم أعد أشعر بذلك بعد الآن”، فهذا ليس مرضيًا. ويتفاقم هذا بسبب حقيقة أننا أيضًا مجبرون على التعلق وتجربة الرفض على أنه مؤلم. نحاول إعادة التواصل، وهو السبب الذي يجعل الأطفال يبكون بشدة عندما يحتاجون إلى أمهاتهم. يمكن أن يسبب الرفض تفكيرًا مهووسًا وسلوكًا قهريًا، مثل مطاردة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بحبيبك السابق، مما يغذي المزيد من الألم والمزيد من الأسئلة. على الرغم من أن المصطلح يستخدم بشكل شائع للإشارة إلى العلاقات الرومانسية، والتي يتم بدء العديد منها الآن عبر الإنترنت، إلا أن الظلال يمكن أن تحدث في أي علاقة تقريبًا. وبما أن “الشبح” ينهي العلاقة فجأة عن طريق قطع الاتصال، فإنه يمكن أن يترك “الشبح” مع أعمال غير مكتملة، والارتباك، وتدهور الصحة العقلية.

  • تشمل الأسباب الأخرى التي قد تدفعهم إلى القيام بذلك – عدم الارتياح لمشاعرهم، أو رغبتهم في تجنب إيذاء الشخص الآخر بالحقيقة، أو أنهم لا يريدون أن يبدوا لئيمين، أو أنهم سئموا من الطحن ولا يريدون شرح أنفسهم.
  • قد يجد الشخص الذي تعرض للظلال نفسه يمر بكل السيناريوهات المحتملة في رأسه حول سبب حدوث ذلك، بدءًا مما قاله (أو كان ينبغي أن يقوله أو لم يقله) إلى كيفية تصرفه أو ارتدائه.
  • يمكن أن يسبب الرفض تفكيرًا مهووسًا وسلوكًا قهريًا، مثل مطاردة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بحبيبك السابق، مما يغذي المزيد من الألم والمزيد من الأسئلة.
  • في بعض الأحيان يمكن أن يكون لذلك فوائد، مثل زيادة اختيار الشركاء الموجودين في تطبيقات المواعدة والمواعدة عبر الإنترنت.


في بعض الأحيان يمكن أن يكون لذلك فوائد، مثل زيادة اختيار الشركاء الموجودين في تطبيقات المواعدة والمواعدة عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن العلاقات التي تتم بشكل رئيسي عبر الإنترنت أو عبر الهاتف من الأسهل أيضًا إنهاؤها – وذلك ببساطة عن طريق إلغاء الصداقة، وإلغاء المتابعة، والحظر، وعدم الرد. إذا وجدت صعوبة في ترك الأمر وتجد نفسك تتابع المحادثة، قاوم أي إغراء لجذب شبحك للعودة. كن حذرًا، إذا كنت لا تزال متألمًا وضعيفًا، فقد يؤدي الاتصال بك إلى إطالة فترة حزنك. إذا لم تشعر بالقوة، فقد لا تساعدك مثل هذه المحادثة على ترك الأمر.
ana foxxx silk black pornstar anal fleshlight girl masturbator
je joue juno sleek gspot vibrator



Our Partners