يتيح موقع الويب للمستخدمين العثور على تقاطعات الشوارع في أمريكا التي تشارك أسمائهم

May 2024

Uncategorized

Comments Off on يتيح موقع الويب للمستخدمين العثور على تقاطعات الشوارع في أمريكا التي تشارك أسمائهم




ونوفر أيضًا إمكانية الاختيار بين الألوان المختلفة، بالإضافة إلى لافتات الشوارع المبثوقة أو القياسية المخصصة. تُعد العلامات المخصصة هدية رائعة لوضعها على الباب أو تزيين الفناء الخلفي. “فكرت، ألن يكون رائعًا لو أننا قدنا هذا الطريق يومًا ما واتضح أنه يتقاطع مع طريق اسمه جيسون؟” هو قال. “اعتقدت أنه إذا تمكنت من إيجاد طريقة للعثور على هذا التقاطع في مكان ما في أمريكا، فسيكون ذلك مكانًا رائعًا بالنسبة لنا للذهاب إليه في مرحلة ما.” ستتميز هذه المناطق في الغالب بشوارع متقاطعة خاضعة للرقابة (مع علامات الطرق وإشارات المرور) بفضل الازدحام. من ناحية أخرى، تتميز المواقع ذات الازدحام الأقل أو الشوارع المتقاطعة بشوارع متقاطعة لا يمكن التحكم فيها. ويمكن أن يطلق عليه أيضًا شارع متقاطع أو شارع جانبي أو شارع ثانوي.



وذلك لأن المواقع التي بها عدد أكبر من الشوارع المتقاطعة تتمتع بمزيد من الأنشطة التجارية والتطوير مقارنة بتلك التي بها عدد قليل من الشوارع. وفقًا لقسم MUTCD 2D.43 لافتات أسماء الشوارع، الفقرتين 14 و15، لا يجب أن تكون لافتات أسماء الشوارع حدودًا.

علامات الزفاف للكلاب



إذا تم عرض الحدود على علامة، فيجب أن تتناقض مع لون الخلفية وتتوافق مع لون وسيلة الإيضاح. لا يجب أن تحتوي لافتات أسماء الشوارع على حدود وفقًا لقسم MUTCD 2D.43 لافتات أسماء الشوارع، الفقرة 14.

  • وذلك لأن المواقع التي بها عدد أكبر من الشوارع المتقاطعة تتمتع بمزيد من الأنشطة التجارية والتطوير مقارنة بتلك التي بها عدد قليل من الشوارع.
  • دعونا نستخدم متجر بقالة Lucky Street في أتلانتا، جورجيا كمثال في الوقت الحالي.
  • Crossing هو محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن الشوارع والتقاطعات في الولايات المتحدة بأسمائها، مما يوفر فرصًا لا حصر لها للعثور على مجموعات ذكية أو عاطفية.
  • التقاطع هو مكان التقاء أو تقاطع طريقين أو أكثر ويمكن أن يكون في أي اتجاه.


في الولايات المتحدة، تعد الشوارع المتقاطعة سمة من سمات المناطق الحضرية ذات مخطط الشبكة. نعم، يمكن أن تحتوي لافتات أسماء الشوارع على صور (يشار إليها باسم الصور التوضيحية بواسطة MUTCD).

أفضل اكتشافات HuffPost للتسوق



معظم لافتات أسماء الشوارع ذات الشفرات المبثوقة لن يكون لها حدود. يقدم موقع SafetySign.com لافتات شوارع جديدة، للاستخدام الخاص كهدايا أو في الممتلكات، بألوان خلفية حمراء وسوداء. Crossing هو محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن الشوارع والتقاطعات في الولايات المتحدة بأسمائها، مما يوفر فرصًا لا حصر لها للعثور على مجموعات ذكية أو عاطفية. جاء الإلهام عندما كانت لديه الرغبة في العثور على تقاطع يجمع بين اسمه واسم زوجته جينيفر.

  • يقدم موقع SafetySign.com لافتات شوارع جديدة، للاستخدام الخاص كهدايا أو في الممتلكات، بألوان خلفية حمراء وسوداء.
  • ولأن جميع لافتات الشوارع المخصصة لدينا في Dornsbos تأتي على الوجهين، فلن تحتاج إلى شراء لافتات إضافية للمواقع التي تحتاج إلى الرؤية من جميع الاتجاهات.
  • نعم، يمكن أن تحتوي لافتات أسماء الشوارع على صور (يشار إليها باسم الصور التوضيحية بواسطة MUTCD).


ستتمتع المناطق التي بها عدد أكبر من الشوارع المتقاطعة بتطوير وتسويق أفضل. في بعض الأحيان، من أجل البساطة أو السرعة، أحتاج إلى إدراج موقع كزوج من الشوارع المتقاطعة. دعونا نستخدم متجر بقالة Lucky Street في أتلانتا، جورجيا كمثال في الوقت الحالي.
strapon gag
black anal douche enema tip set with 5 tips
fuck me twerking style pussy and ass male masturbator



Our Partners